السبت، 25 يوليو 2009

سلبى!

سلبى! نعم….إنها الحقيقةتركتها….اهملتها….ظننت أنها ستنتظر….و الان تبدو مندهشا….يالغرابة الانسان!!! خائف أنت….غير قادر على المواجهة….كلا ….سأذهب إليها و اسألها….كلا من الأفضل أن اكتب لها رسالة….لم أعتد على مواجهتها….كانت هى الأقوى دائما….كانت تمطرنى بأحاسيس الحب و كنت أنا مستمتعا….صامتا….كفانى تفكيرا….سأكتب لها…..

حبييبتى….كلمة تقليدية….لا تفيها حقها….من هى فى حياتى؟؟ لا داعى للألقاب ….فلأكن مباشرا….لما تبتعدين؟؟؟ لما لا تتحدثين؟؟؟ أعلم أنى ابتعدت لفترة….و لكنك اعتدت فراقى….ظننت أن حبك لى يتجدد مع الغياب و العودة….هل أسأت إليك؟؟ لم اقصد….صدقينى….لم أكن نفسى مع فتاة كما كنت معك….صارحتك بكل شىء….تجاهلتنى تماما عندما التقينا….لم أكن أتوقع اللقاء….و لكنك تجاهلتنى….لم أعتد منك ذلك….كانت عيناكى الحزينتين تمتلئان بالبهجة و الهيام و اللهفة إذا ما ارتأتنى ….لم يزالا ….و لكنى احسست أن عيناكى تتحاشانى ….صُدمت….حاولت التواجد بجانبك….لم اشعر بشىء….ألهذه الدرجة؟؟؟ افتقدت صوتك….حرمتنى منه….ألا تريدين أن تعرفى أخبارى و ما حدث لى فى تلك الفترة التى لم أكن فيها بجانبك؟؟ احاول الاقتراب تبتعدى….انظر إليكى ….تنظرين إلى أناس لا اعرفهم و تتضاحكين معهم….افكر …..سأناديها….كلا ….ستأتى….ذهبتى….ها؟؟؟ لا أكاد أصدق؟؟؟ ماذا حدث لها ؟؟ اعتراها الجنون؟؟؟ كيف لها أن تعاملنى بهذه القسوة….أفكر….لما تغيرت ياترى؟؟؟ أريدك بجانبى….دعينا من المسميات فلقد عهدتك متحررة مرنة متزنة….أنتى جزء هام فى حياتى….اعلم أن لى تأثيرا خاصا فلا تنكرين….لن أعدك بشىءو لكنى اعتقد أنك اعتدت ذلك و ارتضيت قربى ….دعينا نكمل تلك القصة العجيبة و نرى ما سيكون…. لكنى لا اتحمل لامبالاتك….لا اتحمل أن أرى صورتى مهشمة فى عينيكى….

لم يعد لدى ما أقول….ادرك أنك ستفهمين مابين السطور….اعتدتك ذكية….و اعلم أنك ستأتين….ستعودين….

و جاء ردها بعد بضعة من الأيام….

اعتدتك سلبيا….غبيا….لم تفهمو لن تفهم….و لكنى اسفة….فقد اختارك قلبى منذ البداية و علىّ أن اتحمل تبعات القرار اسفة….لن أعود.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق