الأحد، 7 نوفمبر 2010

أنتِ ليلى

أنا أنتِ لكننى بصرت بما لم تبصرى بهكنتِ أكثر حظاًربمافقد حظيت ببعض الاهتمامو الآن أنتِ وحيدة مثلىكلنا ليلى يا عزيزتىيدفعنا الحنين إلى السماح لأحدهم باختراق جدار الروح باخضاع العاطفة لعذب الكلام و أحلام اليقظة المبهجة أنتِ حرة و منسية فى خيالك العشقىتستمعين لبعض أغانى الهوى تخوضين التجربة بكل مثالية و سذاجة ففى نهاية الأمر يرتبط حبكِ ارتباطاً شرطياً مع أملكِ فى امتلاكه و تغييره فأنتِ -فى نظركِ- تختلفين عمن سبقوكأضحوكة كبرى!! تتقاذفك أمواج الفرحة و تتلألأينغير أنكِ لا تبوحين بسركِ أنتِ مستقبلة جيدة لكل ما يهديه اياكِ "…من فرط الولع فى كل وجه تراه"……مع الأسف !!! اقتربتِ كثيراً مخطئةالآن يبدأ منحنى الملل أراكِ تتسولين الحنان كم انتِ وحيدة و منسية فى واقعك حدثينى عن الظنونحدثينى عن الدموع التى يلاحظها الجميع و يتجاهلها هو حدثينى عن محاولاتك المزرية فى استرجاعه و حائط صده المنيعحدثينى عن كل أغانى الحزن عن كل ليالى الأرق التى تشعل فتيلها التساؤلات السخيفة … …حدثينى عن اعتصار المهانة للذكرى العطرةحدثينى يا ليلى تتنازعك الصور؟؟ تتوقين لهمسة أو ضمة أمان؟؟ القصة مكررة يا عزيزتى أنتِ فقط لم تعى الدرس جيداً و كلنا بشر أنتى الحنين يا ليلىفلا تتألمينأنتِ أنا يا بعيدةو أنا و أنتِ فى الحقيقةلا أحد!

هناك تعليق واحد:

  1. هي أقرب إلى "كل أحد" منها إلى "لا أحد"

    سعيدة أنني أقرأ لكِ من جديد

    ردحذف