الثلاثاء، 9 يونيو 2009

هلاوس ليلية

تراودنى احيانا أفكار مجنونة….كأن اتمكن من محو ذاكرتى بأكملها….أو على الأقل إعادة ترتيبها بشكل احبه…بحيث أُبقى من احب و أُلقى من اكره فى غياهب النسيان….كأن استطيع اعادة الزمن و ازالة كل تلك الذكريات الحزينة…أن امتلك قوى خفية تمكننى من قراءة الأفكار و سبر الأغوار… أن احظى بذلك العالم المثالى حيث لا مكان للمغتابون و الساخرون….اتخيل نفسى فى غرفة صغيرة بعيدة عن البشر امام البحر لا يشاركنى فيها أحد….اتأمل جماله و استمع لأصواته …. أن اصرخ و ابكى أينما و حينما أريد!!….و اتسائل… كيف ستكون حياتنا بدون احلام اليقظة و الامنيات اللامعقولة؟؟

اتأمل وجهى فى المرآة بعد عناء يوم كامل من العمل ….ياله من وجه مجهد! ازداد شحوبا مع مرور الأيام….تجبرنى الظروف على الابتسام رغم الارهاق و الملل و التفاهة….اكره نفسى عندما اتصنع الابتسام …. اشعر فى نهاية اليوم أن هناك ما يجثم على صدرى فلا استطيع التنفس….واحيانا اشعر بالحيرة و الحزن دون سبب واضح أو محدد…. و اكره عقلى الذى يحلّل و لا يمتلك القدرة على ايجاد الحلول…واتسائل إلى متى؟؟ و لما كل ذلك؟؟ و هل سيلهمنى ربى المقدرة على التحمل….أم أنى سأنفجر لا محالة؟؟

مللت تلك القصة….مللت تفكيرى فيك و امنياتى بأنك ستستشعر ما اكنه لك من احاسيس….اشعر أنى تجاوزت ذلك الحد الفاصل بين الحب و الكراهية…و أنى بدأت اكره ما احببته فيك ….لكم يحزننى ذلك…. ففى نهاية الأمر لم تخسر شيئا…و لكنى خسرت قلبى و لم أعد قادرة على العودة كما كنت
!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق